الرئيسية » اخبار ساخنة » بالصور..شركة “Wafa Assurance” تنظم قافلة تجارية بسيدي سليمان

بالصور..شركة “Wafa Assurance” تنظم قافلة تجارية بسيدي سليمان

قافلة تجارية بسيدي سليمان

نظمت شركة “تأمين الوفاء” قافلة تجارية صباح الأربعاء 22 نونبر بمدينة سيدي سليمان، تحت شعار “قافلة الربح” و تهدف هذه القافلة للتحسيس و التعريف بأهمية التأمينات التي تطلقها الشركة سواء كانت التأمينات الشخصية أو التأمين على السيارات و الوسائل و المنازل و المنتوجات، إضافة إلى تعريف ساكنة المدينة بالعروض التي تطلقها الشركة.

1

و تأتي هذه القافلة بعد أيام قليلة من إعلان مجموعة “تأمينات الوفاء”، عن النسخة الجديدة من تطبيقها الرقمي المتحرك “ماي وفا” و التي تسعى من خلاله لتكون أكثر تفاعلية و ذات جودة عملية، و يتميز هذا التطبيق ببساطته و فعالياته بجانب اعتماده على وسائل مبتكرة و متنوعة، و التي من شأنها ستوفر القدرة على الولوج لخدمات مريحة للزبناء.

2

و بموجب هذا التطبيق ستمنح الفرصة للمستخدمين لتحديد موقع أقرب لصيدلية الحراسة، أو الاتصال المستعجل بالشرطة أو الوقاية المدنية، بجانب الحصول على عرض لأسعار تأمين السيارات أو المنازل، و ذلك في ظرف وجيز.

3

كما يعمل التطبيق أيضا على مساعدة السائق، في ربط الاتصال التلقائي بمصالح التأمين عن طريق إرسال المعطيات بواسطة الـ “جي بي إس”، بالإضافة إلى تنبيه سائق سيارة عند تجاوز السرعة القانونية.

4

وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة “تأمين الوفاء” حققت نتائج جد إيجابية، حيث حققت أرباحا بلغت قيمتها نحو 4316 مليون درهم خلال النصف الأول من السنة الجارية 2017.

تأمين الوفاء

انشر