الرئيسية » جهات » وفاة شخص كان تحت الحراسة النظرية بمستشفى بني ملال

وفاة شخص كان تحت الحراسة النظرية بمستشفى بني ملال

bani melale

أفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، بأنه علم لدى المنطقة الإقليمية للأمن بخنيفرة، أن شخصا كان موضوعا تحت تدبير الحراسة النظرية توفي، في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء 14 نونبر، خلال تواجده بالمستشفى الإقليمي بمدينة بني ملال، من أجل الخضوع للعلاجات الضرورية.

و أوضحت مديرية الأمن الوطني، أنه كان قد تم توقيف الهالك رفقة قاصر يبلغ من العمر 17 سنة في حالة سكر متقدمة، الأحد 12 نونبر الجاري، حيث تم نقله مباشرة إلى المستشفى المحلي بخنيفرة للتحقق من وضعه الصحي بعد الإشتباه في تعرضه للعنف من طرف شخص غير معلوم الهوية، قبل أن يتم الإحتفاظ بهما على التوالي تحت تدابير الحراسة النظرية و تحت المراقبة بالنسبة للقاصر.

و أضافت إدارة الحموشي، أنه تم نقل المعني بالأمر مجددا إلى المستشفى المحلي بخنيفرة أمس الإثنين، و بعدها إلى المستشفى الإقليمي بمدينة بني ملال، حيث وافته المنية بسبب نزيف داخلي، و هو ما استدعى الإحتفاظ بجثته بمستودع الأموات من أجل إجراء التشريح الطبي. مشيرة إلى أن فرقة الشرطة القضائية، فتحت بحثا قضائيا في النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد جميع ظروف و ملابسات الوفاة، كما تم تشخيص هوية المشتبه فيه الذي أشار القاصر إلى أنه عرض الهالك للعنف بواسطة أداة راضة، مؤكدة أن التحريات و الأبحاث تتواصل لتوقيفه على ذمة البحث المنجز في هذه القضية.

انشر