الرئيسية » اخبار ساخنة » “Cash Plus”…نمو متسارع و توغل كبير بالمملكة

“Cash Plus”…نمو متسارع و توغل كبير بالمملكة

cash plus1

بعد تحقيقها لنمو كبير في المغرب خلال الثلاث سنوات الأخيرة، أعلنت شركة “كاش بلوس”، المتخصصة في خدمات الأداء الإلكتروني و النقدي للفواتير وتحويل الأموال المالية، عن زيادة عدد وكالاتها بالمغرب، لتنضاف إلى ال300 وكالة التي جرى افتتاحها خلال العام الحالي.

و ترتكز استراتيجية “كاش بلوس”، على المناطق النائية و المدن الصغرى إضافة إلى حضورها بقوة في المدن الرئيسية للمملكة، ناهيك عن تشجيعها و نشرها لروح المقاولة لدى الشباب من خلال نظام الوكالات الحرة المعتمدة، و مد يد المساعدة للمقاولين لفتح مشاريعهم الخاصة.

و اللافت للأمر، أن الشركة المذكورة ليست فقط لتحويل الأموال بل رائدة أيضا في خدمات القرب، حيث أطلقت خلال السنة الماضية خدمة هي الأولى من نوعها تتمثل في تحويل الأموال عبر الأنترنت، سهلت من خلالها الولوج إلى هذه الخدمة في أي وقت وأي مكان فقط عبر أي جهاز ذكي. كما اختار “كاش بلوس” التقرب من الزبون عبر الإعتماد بشكل كبير على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

و كانت شركة “كاش بلوس”، قد شرعت منذ سنة 2014، في تطبيق سياسة توسعية متسارعة، حيث انتقل عدد الوكالات التي تتوفر عليها بمجموع التراب المغربي إلى 1200 وكالة في سنة 2017.

انشر