الرئيسية » اخبار ساخنة » الإعلام المصري يبكي بعد نجاحات أغنية ريدوان لتنشيط السياحة بالمغرب +فيديو

الإعلام المصري يبكي بعد نجاحات أغنية ريدوان لتنشيط السياحة بالمغرب +فيديو

الاعلام المصري وأغنية ريدوان

بعد النجاح الباهر التي حققته أغنية “بوم بوم” للموزع العالمي نادر الخياط الملقب بـ “ريدوان”، و التي حققت أزيد من 35 مليون مشاهدة في ظرف يومين، و التي تهدف الى تنشيط السياحة بالمغرب.

كان الإعلام المصري أول المتحدثين عن نجاح تلك الأغنية، و التي شارك فيها ألمع نجوم الغناء العالمي منهم “دادي يانكي” نجم الأغنية الشهيرة العالمية “ديسباسيتو” و المغني المغربي فرانش مونتانا و المغنية دينا جان عضوة فرقة “فيفتي هارموني” إضافة إلى مجموعة من الوجوه العالمية من مدونات و عارضات أزياء مشهورين على المستوى الدولي.

حيث تطرق الإعلامي المصري محمد علي في برنامج “المصري أفندي”، و الذي يذاع على قناة “القاهرة و الناس”، إلى تلك الأغنية متحسرا على وضع السياحة بمصر، و وجه الإعلامي اللوم على سلطات بلاده و التي لم تفكر بعمل فني كبير مثل هذا العمل، خاصة و أن لويس فونسي صاحب أغنية “ديسباسيتو” سبق و أن أحيا حفلا ناجحا بالساحل الشمالي في الصيف الماضي.

كما عبر الاعلامي المصري عن دهشته بالنجاح الكبير الذي حققته الأغنية في ظرفية زمنية قصيرة، قبل أن يوجه في ختام حديثه التحية و التقدير و الاحترام لكل من وزارة السياحة بالمغرب لاهتمامها بهذا القطاع، و عملها المكثف لاستقطاب أكبر عدد من السياح، كما أشاد بطاقم عمل الأغنية العالمية “بوم بوم” على رأسهم الموزع العالمي “ريدوان” الذي بقي وفيا لوطنه الأم.

و يشار إلى أن العمل الفني “بوم بوم” و الذي قام به ريدوان، تم تصويره بعدد من جهات المملكة منها مراكش و شفشاون و فاس و طنجة و الصحراء المغربية.

انشر