الرئيسية » دولي » المغربي أمين رغيب يفوز بجائزة رواد التواصل الاجتماعي العرب بدبي

المغربي أمين رغيب يفوز بجائزة رواد التواصل الاجتماعي العرب بدبي

amine raghib

توج المدون المغربي “أمين رغيب” بجائزة رواد التواصل الاجتماعي العرب، عن فئة “التكنولوجيا للأفراد” التي تقدمها دولة الإمارات العربية المتحدة يومي 17 و 18 مارس الجاري بمركز إمارة دبي التجاري العالمي.
وقدم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم إمارة دبي؛ الجائزة للمغربي “أمين رغيب”، تتويجا له على جهوده في مجال نشر المعلومات التكنولوجية على قنوات التواصل الاجتماعي في العالم العربي، إذ ساهم المدون المغربي في النهوض بمجتمعه عبر استخدام هذه القنوات.
وتهدف الجائزة إلى تعزيز التفاعل وتشجيع التواصل الإيجابي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والتحفيز على التفكير الإبداعي لتطوير القطاعات المختلفة في المجتمع، والاستفادة من قنوات التواصل الاجتماعي في زيادة الوعي بالقضايا التي تهم المجتمع العربي، ونشر أفضل لأساليب استخدام الشبكات الاجتماعية وتشجيع الاستخدام الأمثل والمسؤول لمواقع التواصل الاجتماعي.
وعن هذا التتويج قال “رغيب”:” أنا اليوم مفعم بمشاعر التأثر العميق والشكر الجزيل على هذا التقدير والتكريم من حاكم دبي، إذ إنني في الواقع لم أقم سوى بمحاولة إيصال رسالتي في الحياة، عبر ترك بصمتي في هذا العالم الإفتراضي بكل إيجابية ومسؤولية”.
يذكر أن “أمين رغيب” توج في مساره بمجموعة من الجوائز المهمة منها جائزة التميز الفضية التي تمنحها شركة “يوتيوب” وجائزة أفضل مدون بالمغرب. وتعد قناته على اليوتيوب من أضخم القنوات في المنطقة العربية، والأشهر فيما يخص عالم التقنية.

انشر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>